الرئيسية » الرأي » بيان تنديد بالتفجير الذي استهدف أهلنا في ناحية الحية – منبج.

بيان تنديد بالتفجير الذي استهدف أهلنا في ناحية الحية – منبج.

إن الأذرع المتصلة بالفكر الإرهابي بكافة أنواعه العقائدية التي باعت القيم الإنسانية وابتعدت عن الفكر الديمقراطي الحر ، مستمرة في نشر الفوضى و زعزعة الحياة في المدن الآمنة وممارسة الضغط النفسي على شعوبنا الحرة.
ففي تاريخ اليوم ٧/٥ / ٢٠١٨ قامت مجموعة إرهابية بزرع عبوة ناسفة في ريف منبج في ناحية الحية على الطريق الرئيسي قرب مدرسة حية كبير , راح ضحيتها عدد من الشهداء و أصيب ٣٢ آخرين بجروح .
إننا في التحالف الوطني الديمقراطي السوري باعتبارنا أحد مؤسسات المجتمع السوري الحر وخاصة في مدينة منبج وريفها ندين ونستنكر بأشد العبارات هذا العمل الجبان الذي قامت به قوى الأرهاب مهما كانت ميولها وأهدافها ، ونؤكد أن استهداف الشعب خلال احتجاجته اليوم ليس إلا رفضاً للفكر الديمقراطي وسعياً لإفشال الاستقرار و حسداً للحياة الحرة و الكريمة التي ينعم بها أهلنا في المدينة وريفها وندعوا كل مواطنينا الشرفاء و الغيورين على وطننا و بلدنا الحبيبة منبج على دعم ومساندة مؤسساتنا الأمنية للوقوف ضد زعزعة الاستقرار و الأمن العام للمدينة.

إننا في التحالف الوطني الديمقراطي السوري سنبقى عاقدين العزم على التصدي لهذا الفكر المتطرف بكل السبل والوسائل التي نمتلكها كمؤسسات وطنية تنوء بواجب الدفاع عن الأمن و الاستقرار ضد قوى وأدوات الشر الظلامية .

و أخيراً نتقدم بخالص التعازي لأسر الشهداء ولأنفسنا والضحايا المتضررين جسدياً ونفسياً داعين الله أن يلهم أهلهم جميعا الصبر والسلوان و الشفاء العاجل لذويهم .

٢٠١٨/٧/٥
التحالف الوطني الديمقراطي السوري.pp (1)

 

شاهد أيضاً

Adidas zx 500 og blanche 138192341-basket stan smith femme-qyagde

Une construction en filet sport à fusibles et renforcée offre un motif audacieux qui ajoute …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *