الرئيسية » بوابة التحالف » التحالف الوطني الديمقراطي السوري وحزب الوحدة الديمقراطي الكردي في سوريا (يكيتي) يؤكدان على الدعم الدبلوماسي لمقاومة عفرين.

التحالف الوطني الديمقراطي السوري وحزب الوحدة الديمقراطي الكردي في سوريا (يكيتي) يؤكدان على الدعم الدبلوماسي لمقاومة عفرين.

استقبل فرع التحالف الوطني الديمقراطي السوري اليوم السبت 2018-2-17 بمدينة السليمانية، وفداً من حزب الوحدة الديمقراطي الكردي في سوريا (يكيتي)، لبحث مستجدات الأوضاع في الشمال السوري واعتداءات الإحتلال التركي على مقاطعة عفرين. timberland في مستهل اللقاء رحب الأستاذ عارف مرشد” هوزان عفريني” رئيس فرع التحالف الوطني الديمقراطي السوري، والأستاذ علي شاهين يونس، بالوفد الضيف الذي ضم الأستاذ صالح بوزان وأعضاء منظمة الوحدة في السليمانية صالح كوباني و ريزان كمروك. bottes ugg pas cher الجانبان ناقشا مقاومة العصر في عفرين ضد الإحتلال التركي و مرتزقته من المجاميع المسلحة الإرهابية من داعش و القاعدة، وحول الأوضاع الصعبة التي تمر بها مدينة عفرين بسبب النازحين إليها من القرى الحدودية التي تم تدميرها من قبل الجيش التركي. كما تناول اللقاء آلية عمل لدعم ومساندة مقاومة عفرين التاريخية وخاصة من الناحية السياسية و الدبلوماسية في إقليم كردستان و اادول الأوروبية لإيصال صوت مقاومة عفرين وشعبها المسالم إلى المحافل الدولية لوقف عمليات الإبادة الجماعية ضد المدنيين في عفرين. ugg soldes وأكد الطرفان على ترسيخ حماية مكتسبات الشعب في عفرين مع حفظ الأمن والسلام التي تخدم كافة المكونات التي تعيش في عفرين، وأكدا على أهمية دور قوات سوريا الديمقراطية في حماية عفرين و أهلها و أرضها من الغزاة والعمل على انجاح مشروع الفدرالية الديمقراطية في شمال سوريا. vente privee ugg وفيما بعد توجه وفد حزب الوحدة و التحالف الوطني الديمقراطي السوري إلى زيارة الإعلامية نازلية رمضان عضوة الهيئة السياسية للتحالف للإطمئنان على صحة شقيقها سردار رمضان عضو الأسايش في ناحية شية بسبب إصابته بجروح نتيجة قصف الطيران التركي . puma sneakers وقدم الطرفان تمنياتهما بالشفاء العاجل لعضو الأسايش ولكافة الجرحى من المناضلين المقاومين في قوات وحدات حماية الشعب و المرأة و الأسايش في إقليم عفرين المقاومة والرحمة لشهداء المقاومة.

شاهد أيضاً

برقية عزاء من التحالف الوطني الديمقراطي السوري بإستشهاد الشيخ بشير الهويدي.

ببالغ الأسى والحزن تلقينا خبر استشهاد قامة من قامات مدينة الرقة ورجل تشهد له مآثره. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *