2018/08/19 - 12:56 م
الرئيسية » بوابة التحالف » التحالف الوطني الديمقراطي السوري فرع منبج يشارك بمسيرة حاشدة تنديداً بالعدوان التركي على عفرين في مدينة منبج.

التحالف الوطني الديمقراطي السوري فرع منبج يشارك بمسيرة حاشدة تنديداً بالعدوان التركي على عفرين في مدينة منبج.

شارك أعضاء التحالف الوطني الديمقراطي السوري فرع منبج بالمسيرة الحاشدة تنديداً بالعدوان التركي ضد مناطق عفرين.
حيث اجتمع الطلبة من جميع مدارس مدينة منبج والمعلمين أيضاً بهذه المسيرة الحاشدة وذلك تنديداً للهمجية والعدوان ضد مناطق عفرين ومما تتعرض له من قصف عشوائي لتلك المناطق الآمنة وإبتدأت تلك المسيرة سيراً من أمام مشفى الفرات وصولاً إلى الساحة العامة و بأصواتهم رددوا بالروح بالدم نفديكِ ياعفرين و تعالت الأيادي بإشارة النصر وبأغصان الزيتون معبرين على أنه يجب إيقاف هذه الهمجية بحق الأطفال في مناطق عفرين وذلك من خلال لافتات قد كتبوا عليها “لا للجهل ولا للعدوان والنصر لمدينة الزيتون” .
وإنتهت تلك المسيرة بإلقاء كلمات من قبل الطلبة فقالوا :
من منبج إلى عفرين
إنك أنتِ المقاومة
وأنتِ الصمود
وأنتِ غصن الزيتون والتحدي
نحن طلبة منبج نؤكد وقوفنا إلى جانبكم ياأطفال عفرين الحبيبة وكما نطالب المنظمات الدولية ومنظمة اليونيسف لحقوق الطفل بالتدخل لوقف المجازر بحق أطفال عفرين ونقول لك يا أردوغان عن قصف عفرين وعن تدميرها وعن قتل أطفال عفرين
ستبقى عفرين شامخة كأغصان الزيتون
وأننا أطفال منبج كذلك شامخين وإننا معهم حتى النهاية والنصر سيكون حليفنا و لا نخاف من جيشك ومن طائراتك والنصر لمدينة عفرين مدينة السلام.

منبج 2018-2-13

IMG-20180213-WA0041IMG-20180213-WA0044

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>