2018/06/25 - 1:05 م
الرئيسية » الأخبار » أخبار دولية » حزب الشعوب الديمقراطي ينتخب رئاسة جديدة في مؤتمره الثالث

حزب الشعوب الديمقراطي ينتخب رئاسة جديدة في مؤتمره الثالث

يعقد حزب الشعوب الديمقراطية في هذه الاثناء “اليوم الاحد 11/2/2018” مؤتمره الثالث بحضور شخصيات سياسية وإعضاء الحزب بغياب الرئيس السابق صلاح الدين دميرتاش الذي تعتقله السلطات التركية، لاختيار رئاسته الجديدة في مدينة انقرة.
وقالت مصادر صحفية: انه تم ترشيح كل من بروين بولدان البرلمانية عن حزب الشعوب وسزاي تمللي البرلماني عن حزب الشعوب لرئاسة الحزب.
هذا ووجه صلاح الدين دميرتاش الرئيس المشترك لحزب الشعوب الديمقراطي عن طريق محام له، رسالة الى المؤتمر الثالث للحزب، اكد فيها استمراره بالعمل في صفوف الحزب، لافتا الى انه لن يرشح نفسه للمؤتمر الثالث.
وقال دميرتاش في رسالته: ان التنسيق مع جميع اصدقائنا محل فخر لنا. تم تحديد حدود للذين خارج وداخل السجون لوضع صياغة للشعوب الديمقراطي.
واضاف: ان الوقت حان للتوجه الى مؤتمر الحزب بنفس هادئة والاعلان عن اقوى رسالة للاتحاد، مؤكدا انه سيستمر بالعمل داخل الشعوب الديمقراطي.
واكد ان لا يريد الترشيح لرئاسة الحزب في المؤتمر الثالث.
هذا ويشارك وفد من كتلة الاتحاد الوطني الكوردستاني في مجلس النواب برئاسة آريز عبدالله رئيس الكتلة في اعمال مؤتمر حزب الشعوب الديمقراطي.

11- 2 – 2018

Iu7Lt4BM_400x400

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>