2018/02/22 - 3:59 ص
الرئيسية » بوابة التحالف » البيانات » بيان إلى الرأي العام.

بيان إلى الرأي العام.

لم يكتف أردوغان ونظامه الفاشي بدعم الإرهاب على مرأى و مسمع المجتمع الدولي و تقديمه السلاح و الرعاية للمجاميع الإرهابية التي عاثت فساداً في سوريا ولم تحقق تنازلاته في آستانا أطماعه ضد المشروع الديمقراطي بل دخل محافظة إدلب برفقة جبهة النصرة الإرهابية وبدأ بحشد قواته على حدود مقاطعتي عفرين و الشهباء شمال حلب بعد أن كانت الحجة نقاط مراقبة خفض التوتر و التصعيد .

فكانت تلك النقاط المزعومة عبارة عن أوكار لإرسال قذائف الحقد و الكراهية بالتعاون مع جبهة النصرة على مقاطعتي عفرين و الشهباء اللاتي استقبلن ما يزهو على نصف مليون من النازحين من كافة المناطق السورية.

إننا في التحالف الوطني الديمقراطي السوري ندين وبأشد العبارات الإجرام الأردوغاني بحق السوريين و نؤكد أنهم لن يجدوا من السوريين سوى المقاومة و النضال حتى تحقيق النصر ليتجرعوا ذل الهزيمة مرة أخرى كما ذاقوها مسبقاَ في سري كانيه (رأس العين) ، كوباني ، منبج ، الطبقة ، الرقة و دير الزور، وكذلك ستكون هزيمتهم في إدلب وعفرين بإرادة السوريين الشرفاء .

كما ندعو المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته في لجم جنون وأطماع اردوغان العثمانية و الوقوف مع التجربة الديمقراطية الفريدة التي تعيشها الشعوب السورية في عفرين والشهباء .

كما نؤكد أن رهاننا الأول و الأخير ونصرنا المحتوم معقود بإيماننا بأهلنا و إرادتنا الديمقراطية الحرة .

عاشت سورية حرة تعددية .

المجد و الخلود لشهدائنا .

التحالف الوطني الديمقراطي السوري
2018-1-16

12805963_1765332397023229_3854382474869479353_n

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>