2018/02/22 - 3:59 ص
الرئيسية » بوابة التحالف » البيانات » بيان من هيئة وجهاء جنديرس وشيخ الحديد إلى الرأي العام.

بيان من هيئة وجهاء جنديرس وشيخ الحديد إلى الرأي العام.

أصدرت هيئة الوجهاء في جنديرس وشيخ الحديد بياناً بما يخص الهجمات التركية الإرهابية على مناطق مقاطعة عفرين حيث جاء في نص البيان:

بيان إلى الرأي العام.

مازالت قذائف الغدر والخيانة تطال أرضنا الطاهرة ودون أسباب موجبة لذلك ولا مبرر لأعمال أردوغان المجرم من إطلاقه لهذه القذائف إلا لأن قواتنا قوات سوريا الديمقراطية ومن بينها وحدات حماية الشعب و المرأة كسرت شوكة إرهابييه وطردتهم من كل المناطق التي دخلت إليها.
ونلفت انتباه المجتمع الدولي من خلال سؤالنا هل من أدخل داعش و النصرة إلى الأراضي السورية عبر أراضيه ودعمهم بكافة أشكال الدعم هو الإرهابي أم من قاتل هؤلاء وطردهم من الأراضي السورية هو الإرهابي.
لذلك باسمنا نحن وجهاء وشيوخ عشائر جنديرس وشيخ الحديد ندين وبأشد العبارات تدخلات الإحتلال التركي لأراضينا وقذائفه التي تطال مناطقنا وبدون تمييز.
ونقول له نحن مستعدون لمجابهتك بكافة الأشكال والوسائط وسوف نلتف حول أبنائنا الذين قدموا قوافل الشهداء لتبقى بلادنا وأهلنا النازحون فيها آمنة ولن نسمح لك بتصدير أزمتك إلينا.
ونطلب من شعبنا أن ينتبه إلى هذه المؤامرة التي تستهدف أمن واستقرار منطقتنا بكافة مكوناتها ونقول لهم وما النصر إلا صبر ساعة.
فبينما نحن ننتصر تنشط قوى الظلام الأردوغاني للسعي إلى زعزعة أمننا واستقرارنا وما علينا إلا الوقوف إلى جانب قواتنا المسلحة قوات سوريا الديمقراطية وكلنا ثقة بهم فكما حققوا النصر في الرقة ودير الزور وكوباني ليس صعباً عليهم النصر في عفرين.

تسقط قوى الظلام والإرهاب ويسقط راعي الإرهاب العثماني .
عاشت سوريا تعددية ديمقراطية وعاشت أخوة الشعوب.

هيئة وجهاء جنديرس وشيخ الحديد.
جنديرس 16-1-2018

IMG-20180116-WA0018

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>