2018/04/26 - 12:21 م
الرئيسية » بوابة التحالف » وفد من مجلس سوريا الديمقراطية يزور مقر التحالف الوطني الديمقراطي السوري في عفرين.

وفد من مجلس سوريا الديمقراطية يزور مقر التحالف الوطني الديمقراطي السوري في عفرين.

عفرين –
زار اليوم الثلاثاء  12 – 12 – 2017 وفد من مجلس سوريا الديمقراطية ( م س د ) مقر التحالف الوطني الديمقراطي السوري في عفرين، وتألف الوفد من كل من الأساتذة :
علي محمود الرئيس المشترك لمكتب عفرين الشهباء و محمد حسن مسؤول مكتب التنظيم في المجلس ومحمد حيدر عضو مكتب العلاقات في المجلس وأحمد عبدو عضو مكتب العلاقات أيضا بالإضافة إلى محمد قدور مسؤول مكتب الإعلام.
أما من جانب التحالف فقد كان في الاستقبال المنسق العام للتحالف الأستاذ أحمد أعرج ومعاونه الأستاذ فرهاد حمو بالإضافة إلى أعضاء التحالف وأعضاء الهيئتين التنفيذية والسياسية وهم كل من الأساتذة : علاء الدين الخالد وسلام حسين وسامر بوظو وعماد جبو ونسرين جمعة وشيرين حاج عبدو.
وجاءت الزيارة عقب نجاح التجربة الانتخابية في الشمال السوري، حيث بارك أعضاء الوفد نجاح الانتخابات على مؤسسة التحالف وعلى كل الأحزاب والشخصيات المشاركة.
وبارك الأستاذ محمد حيدر نجاح الانتخابات على التحالف وخاصة في مقاطعة الشهباء وأكد أنها أول تجربة ديمقراطية في سوريا، وأكد أن مشروع مسد سيرسم مستقبل سوريا.
أما الأستاذ أحمد أعرج فتحدث عن نتائج الانتخابات بشكل عام وقدم تقييما عاما للانتخابات.
ثم تحدث المستشار السياسي والقانوني للتحالف الأستاذ علاء عن مشاركة التحالف في الانتخابات والنتائج التي حققها.
أما الأستاذ محمد حسن فقد نوه إلى أن الانتخابات خطوة ناجحة للوصول الى سوريا تعددية، وأن الهدف ليس الحصول على المقاعد إنما الهدف هو المشاركة، كما أشار إلى المشاركة الكبيرة لأبناء الشهباء في الانتخابات.
أما الأستاذ علي محمود بارك نجاح الانتخابات أيضا وخاصة في ظل هذه الظروف، مع الإشارة إلى عدم مقاطعة الانتخابات وخاصة في الشهباء.
كما تحدث الأستاذ سامر بوظو عن الإقبال الكبير وحصول المستقلين على أصوات كثيرة وعن الجو الديمقراطي للانتخابات.
كما تحدثت الآنسة شيرين حجي عبدو عن دور المرأة في هذه الانتخابات ومشاركتها الفعالة فيها.
وانتهت الزيارة بتأكيد الطرفين على ضرورة تبادل الزيارات وتعزيز العلاقات .
عفرين 12 – 12 – 2017

IMG-20171212-WA0013IMG-20171212-WA0007

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>