2017/11/19 - 3:25 م
الرئيسية » بوابة التحالف » البيانات » بيان إلى أهلنا في الرقة وإلى الرأي العام.

بيان إلى أهلنا في الرقة وإلى الرأي العام.

لاقى الشعب السوري الكثير من الويلات على أيدي العصابات الإرهابية المتمثلة بتنظيم داعش والنصرة ومن نهج نهجها في التنكيل بالسوريين ورفض الديمقراطية، ومع الدعم الكبير الذي قدمته بعض الدول الإقليمية لهذه التنظيمات الإرهابية من خلال فتح الحدود الشمالية لسوريا أمام دخول المرتزقة وتزويدهم بكافة أنواع الأسلحة، فسيطر الإرهابيون على مساحات شاسعة واحتلوا المدن ونكلوا بالسوريين.
لكن إرادة الشعب السوري ما كانت لتنكسر مع بزوغ نجم قوات سوريا الديمقراطية في كوباني من خلال المقاومة البطولية التي تجسدت بالتضحية والصمود في سبيل دحر الإرهاب وإعلاء صوت الحق والمشروع الديمقراطي في وجه الظلامية، ليدخل الآلاف من السوريين المناضلين الحالمين بغد أفضل إلى صفوف هذه القوات من عرب وكرد وسريان وآشوريين وتركمان ليثبتوا للعالم أجمع أن التاريخ في هذه البقعة المقدسة يعيد نفسه، فكما اتحدت شعوب الشرق الأوسط قبل 2629 لدحر الظلم عن المنطقة، تتحد اليوم لتقضي على إرهابيي هذا العصر.
وبهذه العقلية والإرادة الحرة استطاعت قواتنا قوات سوريا الديمقراطية تحقيق الانتصارات تباعاً بدءاً من كوباني ومروراً بكري سبي وعين عيسى ومنبج والشدادي والهول لتهتز فرائض الدولة المزعومة وداعمها التركي مع إعلان حملة غضب الفرات، لتسقط العاصمة المفترضة للإرهابيين وليعلو صوت الحق، سيخلد التاريخ هذا اليوم وسيذكر أن تحالف الشعوب الحرة أسقط تحالف الظلاميين والإرهابيين.
إننا في التحالف الوطني الديمقراطي السوري نبارك للشعب السوري ولأهلنا في الرقة ولكل شعوب المنطقة والعالم سقوط العاصمة المزعومة للإرهاب، ونشكر جهود التحالف الدولي في تحرير المدينة ونحن على ثقة بأن قواتنا لن تقف عند حدود الرقة وأن الانتصارات سوف تتالى ليتم تحرير باقي المناطق من الإرهاب ولتكتمل فرحة السوريين وننتقل إلى ترسيخ دعائم سوريا الديمقراطية اللامركزية.
نبارك هذا النصر لعوائل الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل سوريا، ونبارك لكل الشعوب السورية، كما نتمنى الشفاء العاجل لجرحانا.
عاشت قوات سوريا الديمقراطية.
عاشت أخوة الشعوب عاشت سوريا الاتحادية.

التحالف الوطني الديمقراطي السوري

2017-10-18

لجنة الصحافة و الاعلام 20170401_131852

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>