2017/10/21 - 3:17 م
الرئيسية » بوابة التحالف » البيانات » بيان إلى الرأي العام

بيان إلى الرأي العام

في فصل جديد من فصول العمالة و الارتهان لأجندة الاحتلال التركي تبدأ عملية احتلال إدلب السورية ، فلايزال يبيع أوراقه الواحدة تلو الأخرى ، متبعاً بوصلة عمياء لن توصله سوى للظلام في محاولته لضرب المشروع الديمقراطي الذي يمثل بصيص الأمل للمنطقة.

فبعد داريا و حمص و حلب ، حان وقت المساومة على إدلب وشعبنا الذي يعاني من الإرهاب هناك و التي كانت ثمرة الجولات المتتابعة في آستانا بين تركيا  و روسيا و ايران و بتواطؤ من النظام الذي التزم الصمت كما صفقة الريف الشمالي لحلب .
فتركيا انتهكت كافة العهود و المواثيق الدولية و قواعد حسن الجوار فهي التي سهلت تدفق الإرهابيين و دعمتهم و اليوم تريد احتلال المزيد من الأراضي السورية بذريعة محاربتهم للإرهاب الذي دعموه علناً على مدار سنين الأزمة السورية .

و نحن في التحالف الوطني الديمقراطي السوري نسنتكر و ندين بأشد العبارات الاحتلال التركي لكافة المناطق السورية  وندعو المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته و وقف هذا الانتهاك الصارخ بحق سوريا و السوريين و المساهمة في وضع حد لنزيف الدم السوري .

و نؤكد أن رهاننا كان ولازال على الشعب السوري و إرادته الحرة و نؤكد تضامننا مع أهلنا في إدلب الخضراء و باقي المناطق السورية  للفظ الاحتلال بكافة أشكاله .

المجد والخلود لشهداء سوريا .
النصر لسوريا حرة تعددية ديمقراطية .

الهيئة التنفيذية للتحالف الوطني الديمقراطي السوري
2017-10-9

لجنة الصحافة و الاعلام 20170401_131852

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>