2017/12/14 - 1:03 م
الرئيسية » بوابة التحالف » التحالف الوطني الديمقراطي السوري يحضر مراسم عزاء للمناضل جلال طالباني في مقاطعة الشهباء

التحالف الوطني الديمقراطي السوري يحضر مراسم عزاء للمناضل جلال طالباني في مقاطعة الشهباء

الشهباء – فافين.
حضر التحالف الوطني الديمقراطي السوري إلى جانب أهالي وأعضاء مؤسسات مقاطعة الشهباء اليوم الأحد 8 أكتوبر 2017، المراسم التي أقيمت في بلدة فافين وذلك لتقديم واجب العزاء للشعب الكردستاني والعراقي، برحيل رئيس العراق السابق وسكرتير حزب الاتحاد الوطني الكردستاني “مام جلال طالباني”.
وتألف وفد التحالف من المنسق العام للتحالف الوطني الديمقراطي السوري الأستاذ أحمد الاعرج ومعاونيه أ. حنان محمد وأ. فرهاد حمو بالإضافة إلى رئيس فرع الشهباء للتحالف الأستاذ محمود حمدك والذي ألقى كلمة بهذه المناسبة ذاكرا محاسن الفقيد ومثنيا على جهوده في تقريب وجهات النظر بين القوى المتخاصمة على الساحتين الكردستانية والعراقية.
حيث بدأت مراسيم العزاء بالوقوف دقيقة صمت استذكارا للشهداء تمام الساعة الواحدة بعد الظهر وذلك في خيمة العزاء في ناحية فافين بمقاطعة الشهباء.
وكما ألقيت إلى جانب كلمة التحالف العديد من الكلمات من قبل الحضور.
ويذكر أن جلال الطالباني الذي ولد عام 1933، توفي الثلاثاء الماضي 3 أكتوبر 2017، في أحد مستشفيات ألمانيا، عن عمر ناهز الـ 84 عاماً، بعد صراع طويل مع المرض دام 5 سنوات.
8 – 10 – 2017

IMG-20171008-WA0012IMG-20171008-WA0013

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>