2017/12/16 - 12:40 ص
الرئيسية » بوابة التحالف » البيانات » بيان إلى الرأي العام

بيان إلى الرأي العام

في خضم المعارك الطاحنة التي هزت أركان داعش في كل مكان من قبل قوات سوريا الديمقراطية لمحاربة الإرهاب ، وفي إطار حملة عاصفة الجزيرة؛ بالتنسيق مع قوات التحالف الدولي لمحاربة الإرهاب لتحرير مدينة دير الزور وأهاليها من بطش يد الظلم والإرهاب المتمثلة بداعش.
وفي الوقت الذي قامت قوات سوريا الديمقراطية بتحرير العديد من القرى والمدن والبلدات والمناطق.

قامت القوات الروسية وقوات النظام بقصف غادر على نقاط تمركز قوات سوريا الديمقراطية ومجلس دير الزور العسكري في شركة غاز كونوكو وغيرها من المواقع المحررة .

– إننا في التحالف الوطني الديمقراطي السوري ندين ونستنكر هذه الهجمات العدائية وهذه هي المرة الثانية خلال هذا الشهر حيث تقوم قوات النظام مدعومة بالطيران الروسي بالاعتداء على قوات سوريا الديمقراطية بغية الحد من تقدمها والتي قامت بكسر شوكة داعش ومعنوياتها بعد أن دحرتها وكبدتها خسائر فادحة في كوباني ومنبج والرقة ودير الزور.

– ونناشد الرأي العام وقوات التحالف الدولي لمحاربة الإرهاب والمجتمع الدولي للقيام بواجباتهم لمنع تكرارها والضغط على روسيا كونها لاتساهم في الجهود المبذولة للقضاء على الإرهاب وتستهدف المواقع والمناطق التي تم تحريرها من تنظيم داعش من قبل أبناء الوطن قوات سوريا الديمقراطية.
لأن الصمت حيال محاربة الإرهاب يهدد شعبنا والعالم أجمع.

الرحمة على أرواح شهدائنا…
الشفاء العاجل لجرحانا…
والقضاء على الإرهاب هدفنا ومبتغانا…

التحالف الوطني الديمقراطي السوري

26 ايلول 2017

لجنة الصحافة و الاعلام 20170401_131852

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>