2018/04/26 - 12:10 م
الرئيسية » الأخبار » الأخبار المحلية » التحالف الوطني الديمقراطي السوري والوجهاء يهنئون الفصائل الثورية في الشهباء بمناسبة عيد الأضحى.

التحالف الوطني الديمقراطي السوري والوجهاء يهنئون الفصائل الثورية في الشهباء بمناسبة عيد الأضحى.

 

قام وفد من التحالف الوطني الديمقراطي السوري بزيارة الجبهات التي يتمركز فيها مقاتلو الفصائل السورية في الشهباء والمنضوون تحت لواء قوات سوريا الديمقراطية لتقديم التهاني لهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وتألف الوفد من المنسق العام الأستاذ أحمد أعرج بالإضافة إلى معاونيه آ. حنان محمد وأ. فرهاد حمو ورئيسي فرعي جنديرس والشهباء  أ. عبدو مرشد وأ. محمود حمدك مع حضور عدد كبير من أعضاء الهيئتين التنفيذية والسياسية للتحالف.

كما شارك في الوفد هيئتا الوجهاء في جنديرس والشهباء، وقد ألقيت العديد من الكلمات المهنئة في نقاط تمركز القوات الثورية وتم الإشادة بدور المقاتلين في الحفاظ على الأرض والتأكيد على المضي في درب الشهداء حتى تحرير كامل التراب السوري وحلول السلام.

كما قام الوفد بتقديم العزاء إلى ذوي الشهيد باران في بلدة أحرص، ويذكر أن الشهيد باران استشهد في معارك تحرير الرقة من الإرهاب.

 

الشهباء 2 أيلول 2017

IMG_2649IMG_2738IMG_2732IMG_2714IMG_2676IMG_2631IMG_2611IMG_2578IMG_2556

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>