2017/11/19 - 3:27 م
الرئيسية » بوابة التحالف » البيانات » بيان من التحالف الوطني الديمقراطي السوري

بيان من التحالف الوطني الديمقراطي السوري

رغم الحرب التي يعاني منها شعبنا السوري إلا أنه مازال يحتفل بمناسباته الدينية والوطنية.
ففي هذه الأيام يحل علينا عيد الأضحى المبارك الذي نتمنى أن يحمل لنا السلام وانتهاء الحرب، وذلك بجهود الخيرين من أبناء سوريا.
وفي الوقت الذي يبارك التحالف الوطني الديمقراطي السوري حلول عيد الأضحى المبارك على العالم الإسلامي والشعب السوري فإننا نعمل بجد ونبذل الجهود لإيجاد حل للأزمة السورية، بالتوازي مع محاربة الإرهاب من قبل قواتنا قوات سوريا الديمقراطية التي باتت على مقربة من تحرير الرقة ودحر داعش منها.
لكن دوماً هناك من يحاول عرقلة جهودنا الحثيثة لصنع السلام، كما تفعل تركيا وقوى الإرهاب المتمثل بتنظيم داعش ،
هؤلاء المرتزقة يحاولون تعكير صفو العيد على شعبنا وأهلنا الآمنين باستهداف المدن والقرى بالقذائف والصورايخ، لكننا على ثقة بأن شعبنا لن ينكسر أو يخاف من هذه الأفعال الجبانة وسيرد على هذا العدوان بالمقاومة والنضال.
كما أننا في التحالف الوطني الديمقراطي السوري وبمزيد من العز والفخر ننحني أمام تضحيات رفيق الشهيدين علاء جبو وفيصل أبو ليلى باستشهاد عدنان أبو أمجد القائد العام لمجلس منبج العسكري ، ونعزي السوريين وأهلنا في منبج ، أبو أمجد الذي كان مثالاً عن التضحية والنضال في سبيل حرية شعبه ودحر الظلم والعدوان عن اهله.
نجدد عهدنا للشهيد وذويه وشعبنا الأبي أننا في التحالف الوطني الديمقراطي السوري سنسير على طريق الأبطال حتى الخلاص من الظلم وإحقاق الحقوق والوصول بسوريا إلى وطن حر ديمقراطي لامركزي .

المجد والخلود لشهدائنا،
الشفاء لجرحانا ،
النصر لقواتنا وشعبنا ،
وعيد أضحى مبارك على شعبنا والعالم.

التحالف الوطني الديمقراطي السوري

31 آب 2017

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>