الرئيسية » الأخبار » العدوان التركي على الشهباء وعفرين يسفر عن شهداء وجرحى

العدوان التركي على الشهباء وعفرين يسفر عن شهداء وجرحى

شهداء وجرحى في كل من الشهباء وعفرين .

استشهد ثلاثة مدنيين من عائلة واحدة طفلين ووالدتهما فقدوا حياتهم بعد استهداف قرية كفرانطون في الشهباء من قبل المدفعية التركية بعشرات القذائف الساعة الثالثة فجر اليوم ، بينما باقي أفراد العائلة يتلقون العلاج في مشفى آفرين.

وبحسب مصدر طبي من مشفى آفرين فقد أكد أن ثلاثة أشخاص من عائلة واحدة فقدوا حياتهم نتيجة سقوط القذائف على منزلهم في قرية كفرناطون، في مناطق الشهباء بينما أشار إلى وجود أربعة جرحى آخرين من نفس العائلة، وحالة البعض منهم حرجة جداً.
ومن الضحايا نذكر (الأم غزالة اليوسف ذو 40 عاماً، معاوية اليوسف 13 عاماً، تبارك اليوسف 10 أعوام) والجرحى هم (خنساء اليوسف 18 عاماً، رندى اليوسف 23 عاماً، فداء يوسف 19 عاماً وآية اليوسف 16 عاماً).

كما تم نقل ٤ مصابين آخرين من قرية جلبر في مقاطعة عفرين إلى مشفى آفرين نتيجة استهداف قريتهم مساء أمس من قبل المدفعية التركية مصدر القصف القوات المتمركزة في مارع واعزاز .

في حين ردت قوات سوريا الديمقراطية على الاعتداءات التركية باستهداف سيارات كانت تنقل بعض المرتزقة من اعزاز إلى مارع للمشاركة في الهجمات على نقاط التماس مع الشهباء المحررة حيث قتل أكثر من ١٣ مرتزق وإصابة أخرين .

جدير بالذكر أن الاعتداءات التركية والمرتزقة خلال ٢٤ ساعة الماضية طالت قرى ناحية شيراوا في كل من ( قسطل جندو – مرعناز – جلبر ) ونقاط أخرى في عفرين .
بالتزامن مع الهجمات على قرى وبلدات مناطق الشهباء المحررة ( شيخ عيسى – تل رفعت – عين دقنة – حربل – أم حوش – وأم القرى ) .

4-7-2017
المصدر : وجه الحق – RuMaf

f5dfee34-4833-4a2b-b379-57957c23fc48

شاهد أيضاً

التحالف الوطني الديمقراطي السوري يزور الجمعية التركمانية في منبج.

منبج_   قام أعضاء التحالف الوطني الديمقراطي السوري فرع منبج بكلاً من الهيئتين السياسية والتنفيذية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *