2018/05/25 - 2:35 ص
الرئيسية » الأخبار » التحالف الوطني الديمقراطي السوري يكرم الاتحاد العام للاجئين العراقيين

التحالف الوطني الديمقراطي السوري يكرم الاتحاد العام للاجئين العراقيين

 

شارك وفد من التحالف الوطني الديمقراطي السوري في حفل أقيم بمدينة السليمانية بمناسبة اليوم العالمي للاجئين بإشراف الاتحاد العام للاجئين العراقيين وذلك في فندق ملينيوم بمدينة السليمانية وبحضور ممثلين عن مؤسسات مدنية وحكومية وأحزاب سياسية عراقية وكردستانية.
وخلال الحفل ألقى عضو الهيئة التنفيذية للتحالف الوطني الديمقراطي السوري عارف مرشد كلمة بالمناسبة تطرق فيها إلى الاتفاقية التي وقعت عليها 139 دولة عالمية في 28-6-1951 والتي سميت باتفاقية اللاجئين مطالبا تلك الدول والمفوضية السامية بالعمل معاً لإنهاء الوضع المأساوي لأبناء سوريا والضغط على تلك الدول التي تقدم يد العون للمجاميع المسلحة التي تقوم بتدمير سوريا مع النظام لحين عودة الأمان و استتباب الأمن والسلام.
وكما طالب مرشد باسم التحالف كافة المنظمات والجهات المعنية في إقليم كردستان بتشجيع رجوع اللاجئين إلی سوريا فهناك مجالات و فرص كبيرة للعمل وحيث رجع الأمن والاستقرار إلى أغلبية المناطق.
وفي نهاية كلمته شكر عارف مرشد باسم التحالف الوطني الديمقراطي السوري الاتحاد العام للاجئين العراقيين و خاصة فرعه في مدينة السليمانية لما قدموه من دعم للاجئين السورين من كافة مكوناتهم دون أي تفرقة و كما قاموا بإيصال الأدوية والاحتياجات الانسانية من دول أوروبا إلى سوريا وكما تم تقديم درع التقدير والتكريم باسم التحالف الوطني الديمقراطي السوري من قبل عضو الهئية السياسية علي شاهين لرئيس الاتحاد العام للاجئين العراقيين آري جلال.

7cbbd43e-4c76-4616-901c-b7e4760ecf70

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>