الرئيسية » بوابة التحالف » البيانات » بيان مجلس أعيان وشيوخ مناطق الشهباء

بيان مجلس أعيان وشيوخ مناطق الشهباء

مجلس أعيان وشيوخ مناطق الشهباء

المجلس التنفيذي لمناطق الشهباء
مكتب العﻻقات الدبلوماسية لمناطق الشهباء
= بيان إلى الرأي العام =
إن استمرار ماسات الشعب السوري المطالب بالحرية والمساواة و العدالة الاجتماعية بالإضافة إلى تدخل بعض الدول الإقليمية والتي عملت جاهدة من خلال أجندتها تقويض المساعي الرامية لتحقيق مايصبو إليه الشعب السوري من عدل ومساواة وديمقراطية.
لقد عملت تلك القوى على تحرير مسار الحراك الجماهيري وذلك من خلال بث سموم الفتنة الطائفية عبر جميع قنوات الإعلام المرئي والمسموع.
إن الأحداث والتطورات المتسارعة التي تشهدها سورية عامة ومناطق الشهباء خاصة في الريف الشمالي من قصف وتدمير على القرى الآمنة بالتزامن مع قصف طيران التحالف الذي يدعي محاربة الإرهاب والمقصود بذلك داعش وأخواتها ما هي إلا مؤامرة دنيئة مدبرة مسبقاً لتسليم مناطق الشريط الحدودي إلى المرتزقة التي تنفذ أجندتها من جبهة النصرة وأحرار الشام والجبهة الشامية وكتائب ما يسمى السلطان مراد وأتباعهم الذين يسعون جاهدين إلى إفراغ المنطقة من سكانها الأصليين وتغير ديمغرافيتها .
وبذلك تصبح تلك القوى الشريرة سداً منيعاً في طريق قوات سورية الديمقراطية التي تسعى لتحرير مناطق الشهباء من مرتزقة داعش وحلفائها وخاصة الحكومة التركية التي ترمي وبكل ثقلها العسكري والمخابرات لتسليم الشريط الحدودي للكتائب التي تمثل أجندتها من خلال التهجير والتشريد للسيطرة على خيرات ومقدرات مناطق الشهباء الغالية .
إننا في مجالس مناطق الشهباء وباسم الأهالي وسكان المنطقة نناشد جميع المنظمات والمؤسسات الدولية والأمم المتحدة والدول الفاعلة وأصحاب الضمائر الحية للتدخل الفوري والسريع لوقف هذه الأعمال الإجرامية بحق شعبنا الذي عانى ومازال يعاني الأمرين من تصرفات الجار البربري والطوراني الفاشي (تركيا)وسياساته الاستعمارية والتي باتت لا تخفى على أحد وخاصة من أبناء منطقتنا.

12923105_1522090638099923_8700689469051777151_n

شاهد أيضاً

التحالف الوطني الديمقراطي السوري فرع منبج يستقبل العديد من مثقفين مدينة منبج.

استقبل أعضاء فرع التحالف الوطني الديمقراطي في منبج العديد من مثقفين مدينة منبج في زيارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *