الرئيسية » الحائط » لماذا يشمت الأتراك بضحايا باريس ؟؟؟؟؟

لماذا يشمت الأتراك بضحايا باريس ؟؟؟؟؟

  • لم تكن أحداث باريس الفاجعة الأولى أو الوحيدة ولن تكون الأخيرة التي عصفت بإنسانية الإنسان , فقتل الأبرياء بدون سبب معصية وجدانية وأخلاقية ودينية كبرى حتماً في جميع الثقافات والأديان . ولكن يبدو أن هناك بعض العقول التي أشبعت بالكراهية ورفض الآخر فعملت هذه القوى على تكاتف جهودها لنشر سمومها في بلدان لا تنتمي إليها فها هي سوريا تعاني من الإرهاب الداعشي بعد أن كانت تعاني من إرهاب النظام الأمني المتمثل بحكومة البعث و الأمثلة كثيرة كالعراق واليمن وليبيا والقائمة تطول.
  • ولا بدّ أن الشرفاء في كل بقاع العالم يقفون ضدّ هذا الإرهاب مهما كانت جنسياتهم أو ثقافتهم , كل شعوب العالم تضامنت مع اللاجئين السوريين وفتحت الدول الغربية أبوابها لهم وتم الوقوف حداداً على أرواح الضحايا في الكثير من المناسبات الرسمية كما حصل في حادثة الطفل السوري آلان .
  • والآن حين نشاهد ما يحدث في فرنسا أو ما حصل للطائرة الروسية يستلزم الواجب الأخلاقي منا التضامن مع الضحايا دون أي اعتبار لجنسياتهم أو دينهم , فقتل الأبرياء لا يتم قبوله بتاتاً .
  • لكن ما يشعر بالخزي والعار ما فعله الأتراك في المباراة التي جمعتهم باليونان في قلب اسطنبول حين وقف اللاعبون دقيقة صمت أمّا الجماهير استمرت بالصياح والتصفير والتكبير وكأنهم يستشفون بضحايا باريس ويعلنون تضامنهم مع الإرهاب وكل ذلك أمام رئيس الوزراء .
  • ولم تقف كارثية الموقف في هذا البلد الذي ينظر إليه على أنه بلد علماني عند هذا الموقف , بل إن ما عرضته إحدى القنوات التلفزيونية الحكومية من خروج مواكب السيارات للاحتفال ورفع أعلام داعش في مدينة عينتاب التركية بعد الأحداث مباشرة , لهو عري أخلاقي وخاصة أن تركيا شربت من كأس الإرهاب الذي طالها قبل الانتخابات , وها هم من فعلوا ذلك يخرجون بكل حرية في مواكب احتفالية تحمل أعلام داعش والحكومة تتفرج دون أن أي حراك .
  • هنا لا استطيع التعليق , سوى أن هذا يظهر التعامل الوثيق بين الحكومة التركية وداعش ,وستجني تركيا نتائج كارثية بسبب ممارساتها وجمعها ودعمها للإرهاب , تركيا تعلن بوضوح أنها دولة راعية للإرهاب وهذا كان الدليل . فماذا سيفعل الغرب تجاه ما يحدث .
  • أم أن الجميع موافق على بيع تركيا محافظاتها لداعش والإرهاب ؟؟؟؟؟

سلام حسين 18 نوفمبر 2015

شاهد أيضاً

التحالف الوطني الديمقراطي السوري يهنئ ويبارك للأمة الإسلامية حلول عيد الأضحى المبارك .

بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك نهنئ ونعايد جميع أبناء سوريا ومكوناتها بهذه المناسبة المباركة والتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *