بوابة التحالف

التحالف الوطني الديمقراطي السوري يشارك في مهرجان خطابي نظمه حزب سوريا المستقبل.

-الطبقة

قام أعضاء من التحالف الوطني الديمقراطي السوري بالمشاركة في المهرجان الخطابي الذي نظمه حزب سوريا المستقبل بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لتأسيس الحزب.
حيثُ بدأ المهرجان بالوقوف دقيقة صمت استذكاراً لأرواح الشهداء ومن بعدها قام الأستاذ “ابراهيم الفرج” مساعد الأمانة للحزب بإلقاء كلمة رحب فيها بالحضور وهنأ بدوره الذكرى السنوية الأولى لتأسيس الحزب وأشاد بدور حزب سوريا المستقبل وأهميته على كافة الأصعدة.
ومن ثم ألقت نائبة رئيس فرع الطبقة لحزب سوريا المستقبل “سمرة الحسن” كلمة باسم لجنة المرأة في الحزب والتي أكدت من خلالها بأننا لن نكتفي بما قدمناه كحصيلة للعام الأول وسنبذل جهداً أكبر لتطوير ما بدأناه للوصول إلى مبتغانا ولن ننسى تضحيات شهدائنا فلولاهم لما وصلنا إلى ماوصلنا إليه فالمجد والخلود لهم.
أما كلمة الإدارة المدنية لمدينة الطبقة ألقتها الرئيسة المشتركة للمجلس التنفيذي “هند العلي” حيثُ هنأت الذكرى السنوية الأولى لحزب سوريا المستقبل مؤكدة أن المرحلة القادمة هي المرحلة الأكثر حساسية ودقة لذا على الإدارات والأحزاب السياسية أن تكون جاهزة لأخذ دورها السياسي في مناصرة الشعوب في شمال وشرق سوريا الذين ضحوا بآلاف الشهداء لتحرير الأرض السورية من الإرهاب.
ومن ثم قام أعضاء فرع الطبقة لحزب سوريا المستقبل بتقديم دروع تكريم لكل من مجلس عوائل الشهداء وقوات سوريا الديمقراطية وقوى الأمن الداخلي و مركز الثقافة والفن في مدينة الطبقة.
وتم تقديم عدة فقرات فنية من تراث المنطقة قدمتها فرقة البراعم التابعة لمركز الثقافة والفن في مدينة الطبقة.
حيثُ اختتم المهرجان بفقرة غنائية قدمتها فرقة من المركز الثقافي في مدينة الطبقة.

الطبقة 2019/4/7

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق