بوابة التحالفنشاطات

التحالف الوطني الديمقراطي السوري يشارك في الجلسة الحوارية لمنتدى الحوار السوري في منبج .

 

_منبج
تلبيةً لدعوة منتدى الحوار السوري في منبج شارك أعضاء التحالف بكلا هيئتيه التنفيذية والسياسية في الندوة الحوارية .
تم بدء هذه الندوة بالترحيب بالحضور والتي أقيمت للإجابة عن جميع المداخلات والإستفسارات التي توجه إلى المحاضرين وهما حسن محمد علي وشرفان درويش
حيث تم التنويه بأن الحوار السوري مع المركز السوري في دمشق وأن ما تواصلنا إليه تم من خلال خطط وخرائط مدروسة لتفتح المجال أمام باب الحوار ما بين القطبين روسيا وأمريكا .
وأن وحدة الأراضي السورية هي الحل الأساسي والحوار السوري السوري هو ما يقرر الحل السوري بشكل كامل وذلك لإنقاذ سوريا من هذه الأزمة وهذه الفوضى وخصوصاً بإقتراب إعلان هزيمة داعش من مناطق دير الزور بشكل شبه كامل .

وتم طرح مداخلة من قِبل حسين عثمان بأنه كيف تم التنسيق بين مجلس سوريا الديمقراطية وبين روسيا وأمريكا رغم أنهما طرفان في الصراع ليتم الإجابة عنه من قبل المحاضرين في الندوة.

وفي الختام تم شكر جميع الحضور والتأكيد على أنه يجب وضع إمكانياتنا في سبيل إنهاء هذه الأزمة وأن مجلس سوريا الديمقراطية مستمر في وضع الحلول المناسبة ضمن الخيارات المطروحة وذلك بالثقة بإرادة الشعب السوري وذلك من خلال فتح باب الحوار السوري السوري بمصراعيه وأن مجلس منبج العسكري مستمر بأداء عمله وأننا سنحافظ على إنجازاته التي قد رسمت بدماء الشهداء
منبج 2019_1_26 .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق