أخبار عاجلة
الرئيسية » قلاب الرئيسية » لجنة المرأة في التحالف الوطني الديمقراطي السوري تشارك في الندوة التي أقامتها مجلس المرأة السورية في مدينة الطبقة.

لجنة المرأة في التحالف الوطني الديمقراطي السوري تشارك في الندوة التي أقامتها مجلس المرأة السورية في مدينة الطبقة.

-الطبقة

حضر وفد من لجنة المرأة في التحالف الوطني الديمقراطي السوري الندوة الفكرّية والسياسيّة التي أقامتها مجلس المرأة السورية بناءً على دعوة رسمية من مجلس المرأة السورية بتاريخ اليوم الأربعاء 9/1/2019 حيث كانت الندوة في قاعة الإدارة المدنية الديمقراطية بمدينة الطبقة وذلك بحضور عدد من اللجان والمؤسسات التابعة للإدارة المدنيّة.
بدأت الندوة بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء ومن بعدها تحدّثت منسقيّة المرأة السورية لينا بركات عن آخر التطورات السياسيّة وتهديدات تركيا لشمال وشرق الفرات حيث وضحت خطر التدخل التركي على مشروع المرأة لأنه يريد أن تكون المرأة تحت ظل السلطويّة الذكوريّة كما تحدثت عن الجرائم الذي أرتكبتها الدولة التركية والتغيير الديمغرافي الذي يقوم به في ظل صمت الدول الكبرى عنها للمصالح الدوليّة والإقليميّة وعن تاريخ تركيا وأهدافها من الاحتلال على مر السنوات الماضية.
كما تحدّثت الأستاذة لينا بركات عن نضال المرأة والمكتسبات التي اكتسبتها المرأة في هذه الفترة وفي الختام وضحت الأستاذة جيهان محمد العضوة في الهيئة التنفيذية لمجلس المرأة السورية الغاية من الندوة وأوضحت وضع المرأة في إطار الوضع السياسي وأيضاً تحدثت عن آخر التطورات السياسية ليكون للمرأة القدرة على تحليل الوضع السياسي.
وختمت الأستاذة لينا بركات بتقديم الشكر لكل من شارك في الندوة وأكدّت بأن المرأة يجب أن تكون قوية لأنّ لها دور مهم في المجتمع.
الطبقة 9/1/2019.

شاهد أيضاً

그는 Ron Goldman의 가족에 의해 제기

그는 Ron Goldman의 가족에 의해 제기 된 부당한 사망 소송에서 OJ Simpson에 대한 그의 성공적인 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *