أخبار عاجلة
الرئيسية » قلاب الرئيسية » التحالف الوطني الديمقراطي يشارك في خيمة الإعتصام ضد التهديدات التركية .

التحالف الوطني الديمقراطي يشارك في خيمة الإعتصام ضد التهديدات التركية .

منبج_عرب حسن

شارك أعضاء فرع التحالف الوطني الديمقراطي السوري في خيمة الإعتصام التي أقيمت في قرية عرب حسن والتي تهدف إلى الوقوف ضد التهديدات التركية حيث أنطلقت الوفود من الساحة العامة في مدينة منبج بإتجاه قرية عرب حسن حيث تضمنت الوفود العديد من المؤسسات المدنية والعسكرية ولجان الخطوط والأهالي .

 

بدأت الخيمة الإعتصامية بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً لأرواح الشهداء الذين ما بخلوا بأرواحهم لتحرير هذه الأرض من كل الإرهاب الأسود وبعدها تم توجيه العديد من الكلمات التي تؤكد على أننا صامدون في وجه أي محتل سيحاول العبث بأمن وأمان شعبنا وأرضنا في كل مناطق سوريا .

 

وألقت عضوة الهيئة التنفيذية منى الخلف كلمة باسم مكتب التحالف الوطني الديمقراطي مستذكرين بأنه من خضم المحن تولد المحبة وتولد القوة ، وأننا في التحالف نؤكد أننا سنحمي وحدة أراضي سوريا دون أن ننسى شهدائنا الذين أدّدوا الأمانة وأعادوا الحرية لكافة المكونات وأن حضورنا اليوم كجهة سياسية هو للوقوف مع شعبنا وأهلنا في وجه التهدديدات التركية والتصريحات العدوانية ذات الخلفية الإحتلالية .

ونحن هنا اليوم لنؤكد أستعدادنا الكامل لكافة السيناريوهات ، وتمسكنا بمكتسباتنا والدفاع عن حقنا في الحياة والحرية والكرامة مؤكدين على الترحيب بالإتفاق بين مجلس منبج العسكري والدولة السورية وذلك لحماية المدينة من خطر أي محاولة لتكريس واقع إحتلالي جديد وأننا سنبقى نعوّل على المسار السياسي المستند على الحوار السوري السوري للخروج من الأزمة بعيداٌ عن كافة الأجندات والإملاءات الخارجية حتى نصل إلى سوريا تعددية ديمقراطية لأن سوريا لكل السوريين .

مهنئين الأخوة المسيحيين في شعوب العالم كله بحلول الميلاد ورأس السنة .

 

وبعدها تم عرض مسرحية تحت عنوان(عَمرّها) وسينفزيون لتنتهي تلك الخيمة بشكر جميع من حضروا والذي هو واجب علينا أن نقف يداً بيد ليعم السلام في أرضنا ووطننا .

منبج_عرب حسن ٣٠_١٢_٢٠١٨

شاهد أيضاً

콘텐츠는 블로그 게시물, 이미지,

콘텐츠는 블로그 게시물, 이미지, infographics, 동영상 또는 슬라이드 프리젠 테이션이 될 수 있으며 고객이 만날 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *