الرئيسية » الأخبار » التحالف الوطني الديمقراطي السوري يشارك في اللقاء الجماهيري الذي نظمه حزب سوريا المستقبل تحت شعار “سوريا لكل سوريين” في مقاطعة الشهباء في ناحية فافين.

التحالف الوطني الديمقراطي السوري يشارك في اللقاء الجماهيري الذي نظمه حزب سوريا المستقبل تحت شعار “سوريا لكل سوريين” في مقاطعة الشهباء في ناحية فافين.

الشهباء_فافين

شارك اليوم وفد من التحالف الوطني الديمقراطي السوري في اللقاء الجماهيري الذي نظمه حزب سوريا المستقبل وكان الوفد مؤلف من أعضاء الهيئة التنفيذية ورئيس فرع جنديرس الأستاذ عبد الرحمن مرشد وأعضاء الهيئة السياسية وتم نقاش على الأوضاع الراهنة ومنها الوضع السياسي والتنظيمي .

وفي البداية تم النقاش حول الوضع السياسي والتغيرات الحاصلة في سوريا بشكل عام وبشكل خاص في شمال وشرق سوريا ومنها دعم الحوار السوري السوري والعمل على وحدة الأراضي السورية لمواجهة الإحتلال التركي الغاشم وتحرير عفرين وجميع الاراضي السورية من رجس الإرهاب والمرتزقة والقضاء على هذا المشروع الظلامي لنضمن العيش بسلام وتلاحم ونحقق أهدافنا ومبادئنا نحو سوريا تعددية ديمقراطية لا مركزية .

وفي المجال التنظيمي كان التركيز على دور المرأة في شمال وشرق سوريا حيث نرى المرأة تشارك في جميع المجالات السياسية والثقافية والإجتماعية وأصبحت المرأة في شمال وشرق سوريا نموذج للشرق الأوسط في مجال التشاركية وتفعيل دورها في المجتمع وكما كان الدور الكبير على الشبيبة الثورية في جميع المجالات بشكل عام وبشكل خاص دورهها الفعال في دحر الإرهاب وهو العاتق الأكبر على الشبيبة الثورية .

وبدوره أرسل التحالف الوطني الديمقراطي السوري برقية شكر وتهنئة لحزب سوريا المستقبل على جهودهم وحرصهم على العمل من أجل سوريا تعددية ديمقراطية لامركزية .

الشهباء_فافين ٢٨_١١_٢٠١٨

شاهد أيضاً

التحالف الوطني الديمقراطي السوري يشارك في المسيرة المنددة بانتهاكات المحتل التركي في شمال وشرق سوريا تحت شعار “عفرين ثم عفرين ” في الشهباء .

شارك التحالف الوطني الديمقراطي السوري في المسيرة المنددة بانتهاكات المحتل التركي في شمال شرق سوريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *