الرئيسية » قلاب الرئيسية » التحالف الوطني الديمقراطي السوري يشارك في الحفل التكريمي الذي أقامته لجنة الثقافة والفن في منبج .

التحالف الوطني الديمقراطي السوري يشارك في الحفل التكريمي الذي أقامته لجنة الثقافة والفن في منبج .

_منبج

شارك أعضاء من فرع التحالف الوطني الديمقراطي السوري بحضور من الهيئتين التنفيذية والسياسية في الحفل التكريمي للفائزين في مهرجان أوصمان صبري الثاني للأدب ضمن جدول من ندوات التنمية البشرية التي تقوم بها لجنة الثقافة والفن في مسرحها ، حيث بدأ الحفل بدقيقة صمت على أرواح الشهداء ومن بعدها تم الترحيب بكلاً من الحضور وبدأ الحضور عن الإبداع والمبدع وماهي صفاته وماهي العوائق التي تواجهه وما عليه أن يفعل حتى يستمر في إبداعه الخاص الذي هو كبصمته الخاصة .

وبعدها تم عرض سينفزيون ضمن قصة قصيرة تتحدث عن الأمل وعن أن المحاولة ما بعد الفشل هي بحد ذاته إنجاز وإبداع من أجل أكمال الحلم الذي بدأته .

وبعدها قرأت قصة قصيرة للشاعر جمعة حيدر وتلاها قصيدة شعرية للشاعر أحمد اليوسف وتلاها مقالة للإعلامي الإستاذ خضر الجاسم وتلاها قصيدة للشاعر خضر الحمادي وأختتم الحفل بتكريم العاملين في لجنة الثقافة و الفن على أدائهم المميز و على دعمهم لكلاً من الأدباء والشعراء والإعلاميين من خلال إقامتهم هذا الحفل التكريمي لهم ومن خلال تقديم الجوائز لهم وبارك أعضاء التحالف الوطني الديمقراطي السوري لكلاً من الفائزين آملين لهم المزيد من التقدم والنجاح .

منبج ٢٨_١٠_٢٠١٨

شاهد أيضاً

برقية عزاء من التحالف الوطني الديمقراطي السوري بإستشهاد الشيخ بشير الهويدي.

ببالغ الأسى والحزن تلقينا خبر استشهاد قامة من قامات مدينة الرقة ورجل تشهد له مآثره. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *