الرئيسية » قلاب الرئيسية » لجنة المرأة في التحالف الوطني الديمقراطي السوري تشارك في ملتقى الحقوقيات والناشطات السوريات الأول برعاية مجلس المرأة السورية .

لجنة المرأة في التحالف الوطني الديمقراطي السوري تشارك في ملتقى الحقوقيات والناشطات السوريات الأول برعاية مجلس المرأة السورية .

_كوباني بدعوة من مجلس المرأة السورية للجنة المرأة في فرع التحالف الوطني الديمقراطي شاركت لجنة المرأة في الملتقى الذي اقيم في مدينة كوباني تحت شعار (ضمان حقوق المرأة دستورياً أساس بناء سوريا الديمقراطية ) حيث كان الملتقى برعاية مجلس المرأة السورية وكان للحقوقيات والناشطات السوريات وهو الأول من نوعه حيث كان الملتقى خمس محاور وكل محور مخصص للحديث والنقاش والإقتراح ضمن مجاله وكانت المحاور على الشكل التالي : المحور الأول : الإتفاقات الدولية والقرارات الأممية المتعلقة بالمرأة . Bottes UGG Pas Cher France En Ligne المحور الثاني : وضع المرأة في قانون الأحوال الشخصية السوري . bottes ugg soldes المحور الثالث : قوانين المرأة في الإدارة الذاتية . soldes puma المحور الرابع : المطالب الدستورية للمرأة السورية . moncler homme soldes المحور الخامس : البيان الختامي حيث تم النقاش حول كل المحاور ضمن مجاله وفي الختام وما بعد البيان الختامي تم التأكيد من قبل مجلس المرأة على أنه يجب على المرأة السورية أن تكون فاعلة وذات دور فعال في صياغة دستور سوريا وأن تكون متساوية مع الرجل في أخذ دورها الريادي .

شاهد أيضاً

이것은 나를위한 농담입니다. 간

이것은 나를위한 농담입니다. 간병인이 이유가 있습니다. 개인 정보 보호 정책 더보기 뉴스 레터 구독 해 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *