الرئيسية » قلاب الرئيسية » التحالف الوطني الديمقراطي السوري يشارك في الندوة الحوارية التي قامت بها لجنة إتحاد المثقفين في منبج .

التحالف الوطني الديمقراطي السوري يشارك في الندوة الحوارية التي قامت بها لجنة إتحاد المثقفين في منبج .

شارك أعضاء فرع التحالف الوطني الديمقراطي السوري في الندوة الحوارية التي قام به إتحاد المثقفين في منبج تحت عنوان آفاق التربية والتعليم في منبج وذلك في مكتبة محمد غزيل المنلا حيث بدأت الندوة الحوارية بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء وبعدها تم التعريف بالأعضاء القائمين على إلقاء الندوة وهم :

نهلة عباس مشرفة الدورة الفكرية

أحمد أبو شكير هيئة الإشراف العلمي

سهيل والي لجنة التربية

أنس شيخ مصطفى اتحاد المعلمين

وبعدها تم طرح أربع أسئلة لكل محاضر ليجيب عليها

حيث قام الدكتور أحمد بوشكير الإجابة عن سؤاله الذي تضمن شرح مفصل عن مراكز التدريب والجوانب العملية في الدورات التدريبية .

وبعدها قام الأستاذ سهيل والي الإجابة عن سؤاله الذي تضمن إعداد المدارس وتجهيزها وعن الخطط القادمة التي هي من ضمن الإقتراحات بالنسبة للأمور التعليمية وتطرق أيضاً لآلية تشكيل عن رواتب المعلمين وذلك عن طريق إنشاء مجمعات تربوية بخصوص هذا الشأن .

وأجاب الأستاذ أنس شيخ مصطفى عن سؤاله الذي تضمن عن بداية تشكيل إتحاد المعلمين في منبج وعن أقسامه الإدارية في هذا الإتحاد وتطرق أيضاً عن القسم الصحي لإنشاء بطاقة صحية تتضمن كلاً من المعلمين والمعلمات وهذا من بعد تشكيل نقابة الأطباء أو إتحاد الأطباء والذي هو في القريب العاجل .

وبعدها أجابت الأستاذة نهلة عباس عن سؤالها التي تضمن قسم الدورات الفكرية وذلك من خلال أكاديميات أختصت بأهمية التدريب وأسلوب الخطابة وغيرها الكثير من الأمور الفكرية .

 

وبعدها تم طرح أسئلة من قبل الحضور وأجاب عليها كلاً من المحاضرين وأختتمت الندوة بشكر كل الموجودين الذي حضروا وللذين ساهموا في هذه الندوة .

شاهد أيضاً

Nike sport femme chaussure 2248144336-chaussures nike noir et rouge-osgtkd

Les Astros ont compté trois points en sixième, un autre nike sport femme chaussure en …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *